عواقب خسارة سموحة.. الأهلي يقرر رحيل 6 لاعبين بنهاية الموسم

تعرض النادي الأهلي لخسارة كبيرة على يد فريق نادي سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، والتي كان لها تأثير إداري كبير من جانب إدارة محمود الخطيب على لاعبي القلعة الحمراء.

وقد استقر مسؤلى شركة الكرة في النادي الأهلي على ضرورة رحيل بعض اللاعبين عن الفريق بنهاية الموسم الحالي والاستغناء عن بعضهم، وتجديد دماء بعض المراكز داخل القلعة الحمراء استعداداً للموسم المقبل ولتجهيز النسور لسباق جديد في الموسم المقبل بجميع منافسات الموسم المحلية والقارية.

الأهلي يستغنى عن 6 لاعبين

وتفكر إدارة النادي الأهلي في رحيل عدد من اللاعبين على سبيل الإعارة ومن بينهم بالبيع النهائي، وعلى رأسهم محمد محمود لاعب الوسط الذى تم تجديد عقده مؤخراً لكن الاتجاه الأكبر داخل الفريق هو خروجه على سبيل الإعارة لاستعادة مستواه والوقوف على أفضل عامل بدني للاعب الصغير في السن.

عواقب خسارة سموحة.. الأهلي يقرر رحيل 6 لاعبين بنهاية الموسم

وتم تحديد ثاني اللاعبين وهو رامى ربيعة الذى ظهر بمستوى غير مستقر مؤخراً، وتلقيه عرض من فريق فيوتشر وهناك اتجاه كبير داخل الفريق لرحيل المدافع عن الأحمر، بجانب الاستقرار على عرض اللاعب لويس ميكيسونى للبيع بعد نهاية الموسم مفضلين الاستفادة من المقابل المالي لرحيله بالدعم بلاعب أفضل.

وتم الاستقرار على رحيل على لطفى حارس المرمى الثاني في الفريق مؤخراً، وترغب في التعاقد مع لاعب أفضل منه ليكون بديلاً للشناوي وبجانب مصطفى شوبير، مع اتجاه أخير لرحيل اللاعب حسام حسن على سبيل الإعارة حال إصرار اللاعب على الرحيل.

بينما تلقى اللاعب المغربي بدر بانون عرض من احد أندية الدوري القطري فى الوقت الذي يوجد فيه انقسام داخل الفريق على بقاء اللاعب من عدمه، حيث وصل العرض المقدم من فريق قطر القطري 2.5 مليون دولار للنادى الأهلى.