عاجل.. أول تعليق من محمد صلاح بعد تجديد تعاقده مع ليفربول

علق النجم الدولي محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بعد تجديد تعاقده مع الريدز لمدة 3 مواسم حتى عام 2025 رسميًا بعد أن أعلن الفريق اليوم الجمعة الموافق الأول من شهر يوليو الجاري عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

أول تعليق من محمد صلاح بعد تجديد تعاقده مع ليفربول

وكان ليفربول قد أعلن في بيان رسمي اليوم وقال فيه :”يسر الريدز الإعلان عن توقيع محمد صلاح عقد طويل الأمد مع فريق ليفربول وحتي عام 2025 لمدة 3 مواسم قادمة مع الريدز”.

وقال محمد صلاح خلال تصريحات لصالح موقع ليفربول :”أنا سعيد للغاية بتجديد التعاقد مع الريدز، شعور رائع، متحمس للغاية للفوز بالألقاب مع نادي ليفربول من جديد، يوم سعيد لنا جميعًا”

محمد صلاح

وأضاف صلاح :” التجديد استغرق وقت كبير مع إدارة ليفربول من أجل الحسم، ولكن الآن كل شئ فيما يخص العقد تم، الوقت الحالي نحتاج إلى التركيز فقط فيما هو قادم، سوف نري ما حدث للفريق خلال السنوات الخمس الماضية أو الست أيضًا تري أن الفريق قدم مردود جيد، وفي الموسم المنصرم كنا على وشك الفوز بـ4 ألقاب ولكن في الأسبوع الأخير فقط خسرنا لقبين”.

وأختتم :”حان وقت القتال الجيد من أجل كل شئ والحصول على أكثر من لقب، تعاقد الفريق مع أكثر من صفقة قوية في الوقت السابق، نحتاج فقط إلى التركيز، ونرغب في الحصول على جميع الألقاب”.