“مفعولها سحر”..أربط قشرة الموز أسفل القدم لمدة 7 أيام وشاهد النتائج المدهشة لن تخطر ببالك أبداً

إن الموز من الفواكه التي يفضلها شريحة كبيرة جداً من الناس، وبالإضافة إلى مذاقه الطيب الشهي إلا أنه يحتوي على قدر كبير من الفيتامينات والمعادن، بل إن قشروه أيضاً غنية بالفيتامينات وتستخدم في الكثير من المشكلات التي نواجهها مع بشرتنا في فصل الصيف من هالات سوداء أو علامات كبر السن وغيرها، ولأن قشور الموز قادرة على علاج الصدفية وحب الشباب لأنها تحتوي على البوتاسيوم ومضادات الأكسدة سوف نعرض لكم أهم استخدامات قشور الموز للجسم والبشرة والأسنان إلخ.

استخدامات قشور الموز

"مفعولها سحر"..أربط قشرة الموز أسفل القدم لمدة 7 أيام وشاهد النتائج المدهشة لن تخطر ببالك أبداً

إن قشر الموز يستطيع كبح جماح حب الشباب والسيطرة عليه ومعالجة أي طفح جلدي يظهر في بشرتك، بالإضافة إلى أنه مفيد جداً في تطهير الجرح من السموم إذا دخل فيه قطعة من الزجاج أو شظية وغيرها.

كما يمكن الاستعانة به في جعل الأسنان تبدو أكثر بياضاً وجمالاً وجاذبية، لأنها تحتوي على أنزيمات قادرة على مهاجمة أي بكتيريا لا سيما مضادات الأكسدة والفيتامينات التي تستطيع حماية البشرة من الكثير من المشكلات وتعالج آثار الكدمات وتحتوي على مضادات للإلتهابات الهامة لعلاج الصدفية.

وقشر الموز غني بالبوتاسيوم والماغنسيوم والكبريت والنيتروجين وكل ذلك يمكن استخدامه كسماد للنباتات أو من أجل القضاء على الحشرات الضارة بالتربة، وتحتوي على مواد مفيدة للشعر والبشرة والجلد والأسنان وصحة الجسم بشكل عام ولا غنى عنها فلا تتخلى عنها بعد اليوم.