الكهرباء تناشد المواطنين أصحاب هذه العدادات بتغييرها فوراً خلال 48 ساعة

تحقق العدادات مسبوقة الدفع نجاح كبير للغاية لدى الكثير من مستخدمي تلك العدادات في مصر مقارنة بالعدادات القديمة التي ناشدت وزارة الكهرباء المواطنين بتغييرها،لتحل محلها العدادات مسبوقة الدفع التي يستدمها المواطنين من خلال كروت الشحن المسبق، وإعطاء المواطن حق الاستلاف على الكارت في حالة عدم قدرته على الشحن.

حالات تغيير العداد مسبق الدفع

ناشدت أحدى المصادر الرسمية في شركة الكهرباء المواطنين الذين يواجهون مشكلة عند القيام بشحن كارت العداد بأي طريقة، في منطقة السادس من أكتوبر حيث يقوم المواطن بالتوجه لإدارة الكهرباء التابع لها، وأن يتم القيام بتقديم طلب فحص لتغيير العداد الذي به مشكلة فنية أو تقنية واستبداله بأخر.

أوضحت المصادر أنه فور التقدم بطلب فحص للعداد مسبق الدفع فأنه يتم استبداله خلال 48 ساعة من الطلب، وقد تم تغيير أكثر من 7 آلاف عداد مسبق الدفع في منطقة أكتوبر خاصة المناطق التي تقع بجوار إقامة بعض المشروعات القومية، وتأتي هذه الإجراءات لحرص الشركة على معالجة مشكلة عدم استجابة العداد لكارت الشحن بعدة طرق، وهو ما يعني أن هناك مشكلة فنية أو تقنية بهد، ولذلك يتم تغييره خلال 48 ساعة من قيام المواطن صاحب العداد بتقديم طلب الفحص.

الكهرباء
الكهرباء

تمثل هذه المشكلة المتكررة عبئاً على كل من المواطن وصاحب العداد لذلك فأن الشركة تحرص على استبداله فوراً لمعالجة المشكلة، والبدء في شحن العداد مرة أخرى بالطرق المعتادة دون مشكلات.