“لتعويض بانون”.. الأهلي يخطط لخطف “صخرة” الدوري من بين أيدي الزمالك

دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع صخرة الدوري المصري الممتاز من أجل تعويض رحيل المغربي بدر بانون عن صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما أنهى نادي قطر القطري اتفاقه مع إدارة محمود الخطيب على التعاقد مع الدولي المغربي بشكل نهائي.

الأهلي يعوض بدر بانون بمدافع جديد

وأكدت مصادر مقربة من اللاعب مصطفى الزناري مدافع نادي طلائع الجيش، أن الأهلي والزمالك تحدثا بالفعل منعه من قبل من أجل الانضمام لأحدهما خلال الميركاتو الجاري، حيث بدأ الأحر المفاوضات قبل أن تتوقف بسبب موقف بدر بانون، ليدخل الفارس الأبيض في المعادلة ويحصل على توقيع اللاعب على رغبته في ارتداء القميص الأبيض.

وبعدما استقر النادي الأهلي على رحيل بدر بانون، عادت المفاوضات مرة أخرى، حيث يبحث الأحمر عن مدافع قوي لتدعيم خط الدفاع للموسم الجديد للمنافسة مجددًا على دوري أبطال إفريقيا تحت قيادة المدرب الجديد ريكاردو سواريس.

"لتعويض بانون".. الأهلي يخطط لخطف "صخرة" الدوري من بين أيدي الزمالك

وبالرغم من جدية عرض الزمالك حتى الآن، إلا أن الأيام المقبلة ستشهد تغييرًا جزريًا في شكل المفاوضات بعد دخول الأحمر بشكل كبير في الصفقة، والذي يحتاج بشكل فوري لمدافع جديد بعد رحيل بدر بانون للدوري القطري مقابل مبلغ وصل إلى 2 مليون و500 ألف دولار.

ويستعد ريكادرو سواريس المدير الفني الجديد لخوض أول لقاء له على رأس القيادة الفنية للأحمر أمام بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر، والتي يسعى لبداية قوية في رحلته الجديدة في الكرة المصرية، وقيادة الأهلي لنهائي أول له مع الفريق بحثًا عن الحفاظ على لقب الكأس المحلية التي تُوج بها في آخر نسخة مكتملة.