نادي عربي يفاوض الزمالك للحصول على خدمات نجم الفريق في صيف 2022

كشفت تقارير صحفية عن أن هناك فريق عربي يرغب في الحصول على خدمات نجم نادي الزمالك، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق بخدماته، وذلك في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد الذي يبحث من خلاله عن التعاقد مع صفقات مميزة وقوية من أجل المنافسة على تحقيق كافة الألقاب التي يشارك بها.

نادي عربي يفاوض الزمالك

وأشارت التقارير إلى أن نادي الهلال السوداني يرغب في الحصول على خدمات محمد أبوجبل حارس مرمى نادي الزمالك، وذلك في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق بخدمات حارس المرمى الدولي المتألق في الفترة الأخيرة.

وينتهي عقد أبوجبل مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الكروي الجاري، ولم يتم الاتفاق على تجديد التعاقد بينه وبين إدارة النادي بل أعلن مسئولي الزمالك عن عدم التجديد مع اللاعب بشكل قاطع حتى وأن طلب التجديد مجانا ً.

وأوضحت التقارير أن مسئولي فريق الهلال بدأوا المفاوضات مع الفريق الأبيض بعد أن خرج الحارس من حساباتهم، من أجل ضمه في الميركاتو الصيفي، خاصة وأن اللاعب لن يكلف إدارة النادي أموال طائلة نظراً لأنه انتقال حر مجاني.

واختتمت التقارير الحديث في ذلك الشأن بأن المفاوضات مازالت مستمرة بين الطرفين، وذلك من أجل حسم الصفقة قبل غلق باب الانتقالات.

محمد أبوجبل

وخاض الحارس الدولي مع نادي الزمالك الموسم الحالي في 21 مباراة، نجح في الحفاظ على شباكه في 10 مباريات فقط، فيما تلقت شباكه 21 هدف.