“الحق أحجز دلوقتي”.. وحدتك السكنية بـ1500 جنية فقط وبأفضل المناطق في مصر

يبحث المواطنين خلال الفترة الحالية عن أفضل المناطق السكنية في أفضل المناطق وبأرخص الأسعار، والتي تكون من خلال الإيجار الشهري الذي يمكن المستأجر من عدم التعرض لأي ضغوطات مالية بعد حجز وحدته السكنية، وذلك بعد زيادة المعروض من الشقق في مختلف الأماكن خاصة بمنطقة الدقي، حيث يمكنكم الحصول على شقة بسعر رخيص وفي مكان جيد للغاية.

ويعتبر حي الدقي من المناطق المتميزة والجيدة للغاية سكنياً، ويتميز بأنه قريب من كورنيش النيل، وله موقع متميز للغاية بمنطقة وسط البلد حيث تتوفر كافة احتياجات الحياة وما يحتاج له المواطن من خلال تحقيق أفضل معيشة بمنطقة جيدة، وبإيجار شهري منخفض.

سعر شقق الإيجار في منطقة الدقي

"الحق أحجز دلوقتي".. وحدتك السكنية بـ1500 جنية فقط وبأفضل المناطق في مصر

ويمكنك الآن حجز وحدتك السكنية في حي الدقي بمحافظة الجيزة والتي سيكون إيجارها الشهري بـ1500 جنيه للشقق السكنية، والتي تم تحديدها بعد زيادة المعروض من الشقق السكنية في مصر بمختلف المدن الجديدة والمحافظات، والتي حددتها من قبل وزارة الاسكان من خلال تنفيذ وعرض ملايين الشقق السكنية والتي نفذت سريعاً، وهو ما أدى إلى خفض سعر إيجار الشقق الشهري في مختلف المناطق.

ووصل سعر إيجار الشقق في منطقة حي الدقي خلال الفترة الحالية، ما بين 1500 جنية إلي 2000 جنيه شهرياً، والتي تم وضعها حسب الشارع والمكان في هذه المنطقة، وبحسب مساحة الشقق في حي الدقي بمساحة تتراوح ما بين مساحه من 90 متر إلي 110 متر لكل شقة سكنية في المنطقة الحيوية بالدقي.

وتعتبر الأسعاء التي تم وضعها من قبل أصحابها هي جيده للغاية وغير مرهقه عند السداد، كما أنها مناسبه جداً لمحدودي ومتوسطي الدخل من المواطنين، فما عليك الآن سوى التحرك لحجز وحدتك السكنية بمنطقة الدقي، وقضاء فترة معيشة جيده في أحد المناطق الحيوية.