انزل اشتري الشبكة حالا .. انخفاض جنوني بسعر الذهب في مصر اليوم الاحد الموافق 3 يوليو 2022 عيار 21 بيصالح العرسان

سعر الذهب في مصر من اكثر المواضيع التي تشغل بال الكثير من المصريين في الفترة الاخيرة حيث عمت الفرحة في جميع محافاظات مصر بعد الانخفاض الجنوني الذي شهدة سعر الذهب في مصر خلال الاسابيع الماضية حيث عادت اسعار ازمان ليتراجع سعر الذهب في مصر الى الخلف مرة اخرى ليهبط تحت الالف جنية مما جعل العرسان يقبلون على شراء الذهب وسنتعرف في هذا المقال عن سعر الذهب في مصر اليوم .

انزل اشتري الشبكة حالا .. انخفاض جنوني بسعر الذهب في مصر اليوم الاحد الموافق 3 يوليو 2022 عيار 21 بيصالح العرسان

نصائح لشراء الذهب

هناك بعض النصائح التي سيجب الانتباة لها اثناء شراء الذهب في مصر وهذة النصائح تتلخص في التالي:

  • _ يجب أولا الانتباه إلى ضرورة الشراء فقط من اماكن معروفه والبعد كل البعد عن مصادر الذهب المجهولة، هذا بالإضافة إلى التأكد من وجود باركود على منتج الذهب والتدقيق جيدا من الدمغة على اي قطعه مهما كانت صغيره.
  • _يفضل عدم شراء المشغولات الذهبية عبر الإنترنت تجنبا للتعرض لأي عملية نصب، بالاضافة الى ان معظم المشغولات من الذهب عيار 18 تكون تحتوي على نسبة عالية من الفصوص لذلك يوجد أنواع معينة ترد بالفصوص ولكن يجب التأكيد على الصائغ أن يكتب تلك المعلومة في الفاتورة
  • _ يجب البعد عن المشغولات الذهبية التي تعتبر مرتفعة التكلفة من حيث المصنعية خاصة إذا كانت الشراء بغرض الاستثمار فقد تصل المصنعية التي تصل أحيانا إلى ثلث ثمن الجرام وهذا مبالغ فيه.
  • _ متابعة أسعار الذهب لأكثر من يوم وترقب يوم انخفاضها للشراء في نفس اليوم وكذلك معرفة طريقة احتساب المصنعية حتى لا يتم التعرض للنصب من التجار.

سعر الذهب في مصر اليوم الاحد 3 يوليو 2022

 [table id=gold /]