هتقبض وتدي حبايبك عيدية.. الحكومة تقرر صرف مكافأة بقيمة 750 جنيه لتلك الفئة

كلما نقترب من عيد الأضحى المبارك أكثر كلما تتزايد الهدايا المختلفة التي تمنحهاها الحكومة المصرية للمواطنين، ولذلك فإن الكثير منهم يبحث بشكل يومي عن مستجدات الزيادات والمنح المقدمة من الحكومة للعاملين في قطاعاتها والتي سوف نعرض لكم بعض منها خلال السطور التالية.

منحة 750 جنيه

كشف وزير النقل والمواصلات المهندس كامل الوزير عن طرحه لمنحة بقيمة سبعمائة وخمسين جنيها مصريا لكل العاملين في قطاع السكك الحديدية وكذلك مترو الأنفاق والعمالة ذات نظام خمسة وخمسين يوماً، وسوف يتم صرف منحة 750 جنيه في القريب العاجل.

هتقبض وتدي حبايبك عيدية.. الحكومة تقرر صرف مكافأة بقيمة 750 جنيه لتلك الفئة

ومن جانبه قام الكثير من الموظفين بتقديم الشكر والتقدير للوزارة على منح هذه الهدية القيمة لهم ووعدوا الجهات المسؤولة بالاجتهاد في العمل حتى يردون الجميل في أسرع وقت ممكن.

تعليمات هامة من وزارة النقل

إن هناك بعض التعليمات الهامة التي أصدرها وزير النقل والمواصلات والتي تتمثل في ضرورة التأكد من سلامة القطارات قبل التحرك للحفاظ على أرواح المواطنين، بالإضافة إلى تجنب التأخر في التحرك مع توفير جميع أجهزة الأمان مع الذهاب إلى الأماكن المحددة في الوقت المناسب.

وكل هذه المجهودات التي تقوم بها الدولة ما هي إلا سعيا منها لبث الفرحة فب نفس كل مواطن يجتهد في عمله ويبذل قصارى جهده لنهضة الدولة المصرية وتعزيز انتاجيتها وصلاح وضعها الاقتصادي الذي تدهور في الفترة الأخيرة جراء أزمة روسيا وأوكرانيا.