بعد اعتذار الأجانب.. أول تعليق اتحاد الكرة حول عودة حسن شحاته لتدريب منتخب مصر

تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أنباء خلال الساعات الأخيرة بشأن اقتراب الكابتن حسن شحاته من العودة من جديد إلى منصب المدير الفني لمنتخب مصر، وذلك بعدما فشل اتحاد الكرة في الحصول على موافقة مدرب أجنبي كبير على تولي المهمة الفنية للفراعنة خلال هذه الفترة، وخاصة بعد اعتذار الثنائي البرتغالي باولو سوزا، وكذلك الكرواتي فلاديمير بيتكوفيتش عن تولي تدريب منتخب مصر في الوقت الحالي.

أول تعليق من اتحاد الكرة حول عودة حسن شحاته

نفى مصدر رسمي داخل اتحاد الكرة كل الأنباء المتداولة بشأن عودة الكابتن حسن شحاته إلى منصب المدير الفني لمنتخب مصر مرة أخرى، مؤكدًا بأن هناك قرار حاسم قد تم اتخاذه بشان تولي مدرب أجنبي زمام الأمور داخل المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة، وهو قرار لا رجعة فيه بحسب وصف المصدر.

وكان الكابتن حسن شحاته قد أعلن في وقت سابق عن استعداده العودة من جديد لتدريب منتخب مصر في أي وقت، مشيرًا إلى كون تحت أمر بلاده بشكل مستمر ولا يمكن بأن يرفض تولي هذه المهمة الوطنية على حد وصفه.

ووفقًا لما أكدته تقارير إعلامية خلال الساعات الأخيرة، فإن هناك ثلاث أو أربع أسماء قد تم ترشيحها لتولي تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، وهم مدرب ألماني وآخر برازيلي وكذلك مدرب هولندي، ولكن حتى الآن لم يتم حسم الأمور بشكل كامل، ومن المتوقع بأن يحدث ذلك في غضون الساعات القليلة المقبلة.

الجدير بالذكر بأن أكثر من مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة خلال الساعات الأخيرة قد أكد بأن فكرة التعاقد مع مدرب مصري مرفوضة تمامًا من جانب المسؤولين في الجبلاية في الفترة المقبلة، حيث يرغب الجميع في تعيين مدرب أجنبي من أجل قيادة منتخب الفراعنة في السنوات القادمة.