“صاحب تاريخ طويل”.. شوبير يفجر مفاجأة ويكشف عن هوية مدرب منتخب مصر الجديد

فجر الإعلامي “أحمد شوبير” مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما كشف عن هوية المدرب الجديد لمنتخب مصر والذي سيتولى زمام الأمور الفنية لقيادة الفراعنة بشكل رسمي في غضون الساعات المقبلة خلفًا للمدرب الوطني إيهاب جلال والذي تمت إقالته بعد 3 مباريات فقط مع المنتخب المصري.

شوبير يكشف هوية مدرب منتخب مصر الجديد

أكد حارس مرمى الأهلي السابق، بأن اتحاد الكرة قد استقر بشكل نهائي على اسم مدرب منتخب مصر الجديد، والذي سيكون “ألماني الجنسية” وسيصل للقاهرة في غضون الساعات القادمة من أجل توقيع العقود والإعلان الرسمي عن تفاصيل وبنود التعاقد معه أمام وسائل الإعلام.

وأوضح “شوبير” في تصريحات إعلامية صباح اليوم، بأن مجلس إدارة اتحاد الكرة يريد التخلص من هذا الملف في أسرع وقت ممكن، ولهذا فقد تم إسناد الأمور إلى الثنائي محمد بركات وحازم إمام من أجل الاتفاق بشكل نهائي مع المدرب الألماني والحصول على موافقته النهائية على كل البنود قبل قدومه للقاهرة.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في التصفيات

في السياق ذاته، كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن كون مباراة مننتخب مصر القادمة ستكون أمام منتخب مالاوي وذلك يوم 19 سبتمبر القادم، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار خلال شتاء 2024.

ويذكر بأن الاتحاد الأفريقي كان قد أعلن عن تأجيل انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا لتقام في شتاء 2024 بدلًا من صيف عام 2023 وهذا بسبب كون الأخير سيكون موسم للأمطار في ساحل العاج التي من المؤكد بان تستضيف البطولة.