رسمي نظمي.. تريزيجيه ينضم إلى طرابزون التركي حتى 2026

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، اليوم الإثنين، رسميا انتقال اللاعب محمود حسن تريزيجيه جناح الفريق إلى نادي طرابزون سبور التركي حتى صيف عام 2026 بشكل رسمي، وذلك في صفقة انتقال حر، ونشر النادي التركي مقطع مصور للاعب المصري وهو يرتدي القميص رقم 88 على أن يرتدي قميص الفريق التركي منذ بداية الموسم المقبل والذي سيبدأ في أغسطس المقبل.

تفاصيل صفقة تريزيجيه للنادي التركي

وبلغت قيمة صفقة انتقال اللاعب محمود حسن تريزيجيه إلى نادي طرابزون سبور التركي نحو 4 ملايين يورو يدفعها الفريق التركي للنادي الإنجليزي على 4 أقساط بواقع مليون يورو في كل موسم، على أن يسدد طرابزون لأستون فيلا نحو 10% من قيمة بيع أو إعارة اللاعب لأي فريق آخر، ووقع اللاعب مع فريقه الجديد عقد يمتد 4 سنوات ويصل الراتب السنوي له نحو مليون و550 ألف يورو ويزيد الراتب بنحو 5% بشكل سنوي.

وفي أول تصريحات بعد العقد، قال اللاعب محمود حسن تريزيجيه في تصريحات لوسائل الإعلام التركية: “أنا سعيد للغاية بهذه الخطوة. أريد أن أفوز بالبطولات مرة أخرى، وطرابزون سبور يضم أكثر من لاعب جيد، ومدربه جيد جدا”.

رسمي نظمي.. تريزيجيه ينضم إلى طرابزون التركي حتى 2026
محمود حسن تريزيجيه

وخضع اللاعب تريزيجيه يوم الأحد الماضي للكشف الطبي قبل توقيع العقود بشكل رسمي مع بطل الدوري التركي، حيث نشرت جريدة فاناتيك صورة للاعب مع أحمد أوغلو رئيس نادي طرابزون سبور، حيث أصر النادي على ضم اللاعب بعد ظهوره بشكل رائع في فترة إعارته إلى فريق باشاك شهير التركي خلال النصف الثاني من الموسم الماضي حيث لعب 13 مباراة سجل خلالها 6 أهداف وصنع 4 آخرين.

يذكر أن اللاعب تريزيجيه سبق وأن خاض تجربة ناجحة في الملاعب التركية برفقة قاسم باشا بين أعوام 2017 و2019  قبل أن يتحول إلى الدوري الإنجليزي.