تعرف على سعر الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه المصري

شهدت الساعات الاولى من تعاملات اليوم تسجيل سعر صرف الدينار الكويتي اليوم مقابل الحميه المصري، وهو السعر الذي جاء على نحو مستقر، حيث يعد الدينار الكويتي من أهم العملات التي يتم رصدها يوميا والتي قد تختلف بين الارتفاع والانخفاض هذه الفترة بشكل كبير بسبب تذبذب في أسعار العملات على مستوى العالم، وقد سجلت البنوك المصرية المختلفة اليوم سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري، وسوف نستعرض الآن سعر الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه المصري.

سعر الدينار الكويتي اليوم

وبناء على ما سجلته البنوك المختلفة في الساعات الأولى من اليوم في مصر بخصوص سعر صرف الدينار الكويتي، فنجد أنه قد سجل فى البنك الأهلى المصرى 58.80 جنيه للشراء، و61.36 جنيه للبيع، وفي بنك الإسكندرية قد سجل الدينار الكويتي كذلك 57.50 جنيه للشراء، و61.42 جنيه للبيع.

سعر صرف الدينار الكويتي في البنوك المصرية والبنك المركزي

وقد جاء سعر الدينار الكويتي اليوم ليسجل المتوسط الخاص به في البنك المركزى في الساعات الأولى من تعاملات اليوم على نحو 61.03 جنيه للشراء، و61.37 جنيه للبيع كذلك، وفي البنوك المصرية الاخرى التي قد تختلف بها العملات بمعدل طفيف، فنجد أن سعر الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه المصري قد جاء على النحو التالي.

  • سعر الدينار الكويتى اليوم فى بنك مصر جاء على نحو 58.92 جنيه للشراء، كما سجل على نحو 61.35 جنيه للبيع.
  • وقد سجل كذلك سعر الدينار الكويتى فى البنك التجارى الدولى cib اليوم على نحو 59.13 جنيه للشراء، بينما قد سجل على نحو 61.37 جنيه للبيع.
  • وقد سجل سعر الدينار الكويتى فى بنك الإسكندرية 57.50 جنيه للشراء، فيما قد سجل 61.42 جنيه للبيع.
  • كما جاء سعر الدينار الكويتى فى مصرف أبوظبى الإسلامي على نحو 59.65 جنيه للشراء، فيما قد سجل الدينار الكويتي على نحو 61.41 جنيه للبيع.