“مضى خلاص”.. نجم منتخب مصر يوقع على عقود انتقاله إلى اتحاد جدة بـ3 مليون دولار

كشف مصدر مقرب من نجم منتخب مصر بأن الأخير قد اختار بالفعل الانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي وذلك مقابل حصوله على نحو 1.5 مليون دولار في الموسم الواحد، وهذا على أن يتم عقده مع الفريق السعودي لنحو موسمين فقط مع إمكانية التجديد لموسم آخر بعد نهاية مدة العقد.

طارق حامد يختار الانتقال إلى اتحاد جدة

أكدت تقارير إعلامية منذ قليل، بأن نجم الزمالك ولاعب منتخب مصر “طارق حامد” قد قرر بشكل رسمي الانتقال نحو صفوف اتحاد جدة في المملكة العربية السعودية، وذلك مقابل نحو 3 مليون دولار سيحصل عليها اللاعب خلال مدة العقد التي تستمر لمدة موسمين.

وأوضحت التقارير، أن اللاعب قد عقد عدة جلسات مع مسؤولي النادي السعودي في الآونة الأخيرة وقد اتفق الطرفين على كل بنود العقد، ومن المتوقع بأن يتم الكشف عن التوقيع بشكل رسمي في غضون الساعات المقبلة.

والجدير بالذكر بأن طارق حامد ينتهي عقده مع ناديه الحالي الزمالك في الصيف الجاري، وكانت إدارة الزمالك قد أعلنت بشكل رسمي عن عدم قدرتها على تجديد عقد طارق حامد والسماح له بالرحيل عن صفوف القلعة البيضاء بعد نهاية هذا الموسم بدون مقابل.

ويذكر بأن نادي اتحاد جدة كان قد أعلن قبل ساعات قليلة من الآن عن التعاقد مع المدرب البرتغالي “نونو سانتو” والذي قاد من قبل عدة فرق في البرتغالي وبعدها درب كلًا من ولفرهامبتون وكذلك توتنهام في الدوري الإنجليزي.