“السيسي يفجر مفاجأة” صرف 8 شهور دفعة واحدة لأصحاب المعاشات في هذا التوقيت

إن كل الموضوعات المتعلقة بقانون التأمينات الإجتماعية والمعاشات الجديد هي محط أنظار الجميع في هذه الأيام، خاصةً مع قرب موعد عيد الأضحى المبارك ويريد أصحاب المعاشات صرف معاشاتهم في أسرع وقت حتى يقومون بشراء كل ما يحتاجون إليه قبل العيد، لكن الرئيس عبد الفتاح السيسي يفجر مفاجأة كبرى لأصحاب المعاشات وهي صرف معاشات 8 أشهر دفعة واحدة.

صرف 8 شهور دفعة واحدة لأصحاب المعاشات

"السيسي يفجر مفاجأة" صرف 8 شهور دفعة واحدة لأصحاب المعاشات في هذا التوقيت

كشف الأستاذ عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية عن مفاجأة من العيار الثقيل منذ أيام قليلة لكل أصحاب المعاشات وهي التي ينتظرها الجميع على نار احر من الجمر، وهذه المفاجأة تخص أصحاب المعاشات الذين تأخر صرف معاشهم لمدة عامين أو أكثر وهي صرف 8 شهور دفعة واحدة وهذه المفاجأة تتعلق بشكل خاص بالمستفيدين في المؤسسات الصحفية القومية على أن يتم صرفها خلال نهاية شهر يوليو الجاري.

وفي سياق متصل، وأثناء برنامج«كلمة السر» الذي يعرض على فضائية صدى البلد، كشف الشوربجي عم أن الهيئة سوف تطرح دورات تدريبية يبلغ عددها 130 دورة موجهة للإداريين والصحفيين كافة.

وبالنسبة إلى الزيادة التي ينتظرها أصحاب المعاشات هذا الشهر فمن المؤسف إخباركم بأنه لن تكون هناك زيادة جديدة هذا العام لأنه قد تم منحها بالفعل لجميع أصحاب المعاشات منذ عيد الفطر المبارك الماضي في شهر أبريل بتوصية من الرئيس عبد الفتاح السيسي ، ولن تكون هناك زيادة أخرى.