“هي ناقصة”.. ضربة موجعة للأهلي قبل مواجهة الجونة اليوم بالدوري المصري

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضربة موجعة قبل مواجهة الجونة اليوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر يوليو الجاري على ستاد خالد بشارة في إطار المباراة المؤجلة عن الأسبوع التاسع من بطولة الدوري المصري.

ضربة موجعة للأهلي قبل مواجهة الجونة

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مدرب الأهلي البرتغالي ريكاردو سواريش قد استبعد حسين الشحات عن مباراة الجونة بالإضافة إلي المدافع محمد عبدالمنعم عن قائمة الفريق المتجهة إلى الجونة.

وكشف الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلى أن سبب استبعاد حسين الشحات عن مواجهة الجونة بسبب الإصابة خاصة ان اللاعب اشتكى من آلام على مستوى الركبة مما فضل الجهاز الفني بقيادة سواريش من استبعاده واراحته للمباريات القادمة في الدوري المصري.

ومن المُنتظر أن يستكمل حسين الشحات الفحوصات الطبية اليوم من أجل تحديد مدة الغياب وموعد العودة إلى التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة والمشاركة في المباريات.

"هي ناقصة".. ضربة موجعة للأهلي قبل مواجهة الجونة اليوم بالدوري المصري

وعلى الجانب الآخر فكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن سبب استبعاد محمد عبدالمنعم حصول اللاعب على الإنذار الثالث في مباراة سموحة الماضية في الدوري المصري وهو جالس على دكة البدلاء بسبب الاعتراض.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الجونة في التاسعة مساءًا اليوم في مواجهة يسعى فيها المارد الأحمر من تحقيق الفوز والانتصار لمصالحة الجماهير خاصة بعد الخسارة على يد سموحة في المباراة الأخيرة في الدوري المحلي.