عاجل.. الحكومة تُعلن عدد أيام إجازة عيد الأضحي المبارك 2022

حددت الحكومة ورئيس مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي عدد أيام إجازة عيد الأضحي المبارك 2022 والذي سيكون أولى أيام العيد يوم السبت المقبل الموافق 9 من شهر يوليو الجاري.

الحكومة تُعلن عدد أيام إجازة عيد الأضحي المبارك 2022

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن رئيس الوزراء قرر إجازة عيد الأضحي المبارك تبدأ من يوم 9 يوليو الجارى على أن تنتهي 14 يوليو بواقع 5 أيام إجازة لجميع العاملين بالدولة، وأكد رئيس الوزراء أن البداية سوف تكون يوم السبت الموافق 9 حتى الخميس 14 يوليو وستكون تلك الفترة إجازة رسمية مدفوعة إلى جميع العاملين في المصالح الخاصة والحكومة وشركات القطاع الخاص والهيئات العامة والهيئات القضائية بمناسبة عيد الأضحي المبارك.

عاجل.. الحكومة تُعلن عدد أيام إجازة عيد الأضحي المبارك 2022
عيد الأضحى

وفي سياق متصل فتساءل العديد من أولياء الأمور بشإن امتحانات الثانوية العامة وطلاب الصف الثالث الثانوي حيث من المُقرر أن يكون يوم الخميس الموافق 14 يوليو هو موعد امتحان الفيزياء لشُعبة العلمي وتشمل علوم ورياضة حيث ساءل البعض من إمكانية تأجيل الأمتحان إلى وقت آخر بعد قرار مجلس الوزراء بقيادة الدكتور مصطفي مدبولي.

وقال الدكتور طارق شوفي في تصريحات له إن جدول امتحانات الثانوية العامة كما هو ولن يتغير حتى الآن، وأن امتحان الفيزياء سوف يؤدون طلاب الصف الثالث الثانوي في موعده وبالنسبة لشعُبة أدبي سوف يؤدون امتحان التاريخ في نفس اليوم الخميس الموافق الرابع عشر من شهر يوليو الجاري.