“مفاجأة سارة للجميع” منح 750 جنيه هدية عيد الأضحى 2022 لهذه الفئة

بدأ العد التنازلي لعيد الاضحى المبارك ولا يتبقى سوى أيام قليلة على خير الأعياد الدينية، وبمناسبة هذا للعيد قررت الحكومة المصرية بث الفرحة في قلب المواطنين بمنحهم سبعمائة وخمسين جنيها مصريا هدية تحفيزية على جهدهم في عملهم وبمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك وبمناسبة كم النتائج المبهرة التي لاحظناها في الفترة الأخيرة وهي نفحة تحفيزية لهم من أجل المداومة على بذل أقصى مجهود لهم واستمرار عطائهم للدولة المصرية والتفاني في العمل من أجل نهضتها.

الحكومة تمنح هذه الفئة 750 جنيه بمناسبة عيد الأضحى

وقد أقر وزير النقل والمواصلات المهندس كامل الوزير بقرار دفع منحة لكافة العاملين في سكك حديد مصر والشركات التي تتبعها وجميع العاملين بنظام خمسة وخمسين يوما وكل موظي شركة إدارة الخط الأول والثلنب في مترو الأنفاق المصرية بمنحة تقدر بقيمة 750 جنيه بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.

"مفاجأة سارة للجميع" منح 750 جنيه هدية عيد الأضحى 2022 لهذه الفئة

ووجه جميع الموظفين والعاملين في قطاع السكك الحديدية ومترو الأنفاق الشكر والتقدير إلى وزير النقل والمواصلات واعدينه بأنهم سوف يبذلون قصارى جهدهم أجل مصرنا الحبيبة ومن أجل النهوض باقتصادها مرة أخرى بعدما خربته حرب روسيا وأوكرانيا.

موعد عيد الأضحى المبارك

أما بالنسبة إلى موعد عيد الأضحى المبارك 2022 فسوف يكون السبت المقبل، والجمعة هي وقفة عيد الأضحى المبارك وكما تسمى “وقفة عرفات” أعاده الله علينا وعليكم باليمن والخير والبركات، وكل عام وجميع الأمة الإسلامية بخير.