عرض مالي ضخم.. 2.5 مليون دولار تقرب رمضان صبحي من الدوري التركي

يقترب رمضان صبحي من الرحيل عن صفوف نادي بيراميدز وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل امتلاك اللاعب لعدد من العروض سواء من الداخل أو الخارج للظفر بخدماته، إلا أن رغبة اللاعب هو خوض تجربة الاحتراف الخارجي مرة أخرى، بعد فترة قصيرة غير ناجحة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

عرض ضخم لرمضان صبحي

ويعد اسم رمضان صبحي واحد من الأسماء التي أثارت جدلا كبيرا في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، إذ أكدت عدة تقارير صحفية من أن نجم الفريق السماوي من الانتقال إلى صفوف فريق نادي الزمالك، الذي يرغب بشدة في التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو استعدادا ً للموسم الكروي الجديد.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب الدولي يرجح فكرة الاحتراف الخارجي عن الانتقال إلى نادي الزمالك، نظراً لأن اللاعب يبحث عن إعادة اكتشاف نفسه من جديد، بعدما تراجع مستواه بشكل كبير الفترة الماضية مما جعله يكون خارج قائمة منتخب مصر في الفترة الماضية.

وأوضحت التقارير أن اللاعب يمتلك عرض مالي ضخم من عملاق الدوري التركي، إذ بحسب صحيفة فاناتيك التركية فإن فريق بشكتاش التركي يرغب التعاقد مع رمضان صبحي في الميركاتو الصيفي، إذ من المقرر أن يتحرك النادي ويتقدم بعرض رسمي لإدارة نادي بيراميدز خلال الأيام القليلة المقبلة.

بيراميدز

واختتمت الصحيفة التقرير بأن عملاق الدوري التركي على استعداد أن يتقدم بعرض مالي ضخم تصل قيمته 2.5 مليون دولار، بالإضافة لحصول بيراميدز على نسبة من بيع رمضان صبحي في حالة بيعه في المستقبل.