المحاولة الأخيرة.. الأهلي يكثف جهوده للحصول على خدمات نجم الزمالك بصيف 2022

يسعى مسئولو النادي الأهلي في الحصول على خدمات نجم نادي الزمالك، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد، الذي يسعى من خلاله المارد الأحمر عن تدعيم صفوفه بأقوى العناصر واللاعبين الدوليين أصحاب الخبرات، الذين بإمكانهم أن يضيفوا للفريق في المرحلة الهامة المقبلة، في ظل البحث عن العودة لمنصات التتويج الإفريقية مجدداً.

الأهلي يكثف جهوده للحصول على خدمات نجم الزمالك

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي يبدأ الخطوات الفعلية من أجل خوض المحاولة الأخيرة مع اشرف بن شرقي نجم نادي الزمالك، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد.

وبدأ مسئولو القلعة الحمراء المفاوضات منذ فترة مع اللاعب المغربي من أجل الحصول على خدماته، نظراً لأنه ينتهي تعاقده مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التفاوض والانتقال إلى أي نادي آخر بداية من الموسم الجديد في صفقة انتقال حر بالمجان.

وأوضحت التقارير الصحفية أنه بعد أن أصبحت صفقة بن شرقي بعيدة عن الفريق الأحمر، إلا أن الساعات الأخيرة شهدت تحرك جديد من المسئولين بتوصية من حسام غالي، من أجل إقناع اللاعب بعرض يناسب طموحات اللاعب.

الأهلي

واختتم التقرير بأن الأهلي يستعد لتقديم أكبر راتب من أجل إقناع المغربي بالانضمام إلى الفريق الأحمر بالميركاتو الصيفي، وتأتي تلك المحاولات نظراً لأن اللاعب مستواه الفني أعلي بكثير من المتاحين في صفوفه.