شوبير يعلنها.. تفاصيل تعاقد الأهلي مع 3 صفقات لتدعيم خط الهجوم

يواصل النادي الأهلي البحث عن التدعيم بأقوى الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار استعدادات النادي للموسم الجديد، والذي يهدف من خلاله الفريق لتصحيح الأوضاع وتدعيم الخطوط التي ظهرت ضعيفة في الفترة الأخيرة وكلفت النادي خسارة الألقاب، لذلك يسعى الفريق الأحمر لاستغلال الميركاتو في إبرام صفقات من العيار الثقيل.

تفاصيل تعاقد الأهلي مع 3 صفقات لتدعيم خط الهجوم

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه، عن أن النادي الأهلي يستهدف التعاقد مع عدد من الصفقات القوية والمميزة الفترة المقبلة، إذ حدد الفريق الأحمر رغبته في التعاقد مع 3 لاعبين من العيار الثقيل في الخط الأمامي وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفي، استعدادا ً للموسم الجديد.

وأوضح شوبير أن القلعة الحمراء ستركز خلال الميركاتو الحالي على خط الهجوم في التدعيم نظراً لتراجع مستوى اللاعبين على رأسهم محمد شريف والظهور الباهت لحسام حسن، لذلك ستعمل الإدارة على التعاقد مع مهاجم صريح، ولاعب في مركز الجناح الأيمن، ومثله في الجناح الأيسر.

وتابع حديثه خلال برنامجه الإذاعي على راديو أون تايم سبورت، أن اللاعبيين الذي يضع عينه عليهم المارد الأحمر هم من خارج الدوري المصري، وذلك نظراً لعدم وجود عناصر مميزة تصنع الفارق في مصر.

الأهلي

يلتقي الأهلي مع نظيره فريق فيوتشر بالجولة الرابعة والعشرين من سباق الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 من شهر يوليو الجاري.