عملها مرتضى.. الزمالك يخطف صفقة سوبر جديدة

وضع المسؤولون في نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، خطة تدعيم الصفوف خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي يسعى من خلالها لتدعيم كافة المراكز التي تحتاج إلى دعم خاصة بعد رحيل أكثر من لاعب مؤثر في صفوف الفريق على رأسهم اللاعب المغربي أشرف بن شرقي واللاعب طارق حامد ومحمد أبو جبل عن صفوف الفريق.

ويسعى مجلس مرتضى منصور لتعويض جماهير القلعة البيضاء عن عدم عقد أي صفقات خلال العام الماضي بأكلمه وذلك بسبب وقف القيد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بسبب قضية اللاعب حسام أشرف، حيث يجهز المجلس أكثر من صفقة سوبر ترضي طموح الجماهير.

الزمالك يقترب من ضم مدافع جديد

وكشفت مصادر داخل نادي الزمالك، إن الإدارة اقترب من الحصول على خدمات اللاعب مصطفي الزناري مدافع فريق طلائع الجيش، وتوصلت الإدارة لاتفاق مع اللاعب بشأن الانضمام إلى صفوف الفريق في نهاية الموسم الحالي وارتداء القميص الأبيض بدءا من الموسم المقبل.

عملها مرتضى.. الزمالك يخطف صفقة سوبر جديدة
الزمالك يسعي لضم نجم طلائع الجيش

وأوضحت المصادر، أن الإدارة حصلت بالفعل على توقيع اللاعب مصطفي الزناري لتدعيم خط الدفاع في سوق الانتقالات الصيفي وذلك بعدما أبدى المدرب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا بمستوى اللاعب خلال الموسم الجاري.

وطالب مجلس إدارة نادي طلائع الجيش من المسؤولين في نادي الزمالك تأجيل المفاوضات مع اللاعب إلى نهاية الموسم حتي يركز اللاعب في مبارياتهم المقبلة في الدوري المصري خاصة وأن الفريق يقدم مستويات جيدة بسلسلة طويلة بدون هزيمة في الدوري.

ويسعي المسؤولون في نادي الزمالك لضم صفقة سوبر في مركز الدفاع للحصول على بديل لللاعب محمود حمدي الونش في حالة تعرض الأخير للإصابة أو الإيقاف، وكشف مصادر أن الزمالك أنهى عدد من الصفقات على رأسها اللاعب عبد الكبير الوادي، وحمدي النقاز، وأحمد أيمن منصور، وأحمد توفيق، مع عودة مروان حمدي وحمدي علاء من سموحة.