والله وعملها مرتضي .. نادي الزمالك يوقع مع الثلاثي المدمر وصدمة كبيرة للنادي الأهلي

يمتلك نادي الزمالك مجموعه مميزه من اللاعبين الذين دائما ما يشاركون في تحقيق البطولات للنادي بشكل مستمر وكما نعرف أنه الإدارة الفنية لأي نادي تحرص دوما كل فترة على عمل صفقات جديدة لضم لاعبين بهدف تغيير دماء الفريق والأمر ذاته ينطبق على نادي الزمالك فنجد أن فريق الكرة الأول في نادي القلعة البيضاء قد تمكن بالفعل من الحصول على توقيع ثلاثة لاعبين كصفقة جديدة من المقرر أن ينضموا إلى صفوف اللاعبين بشكل رسمي اعتبارا من الموسم الجديد 2022-2023.

الخطيب مع مرتضى منصور
الخطيب مع مرتضى منصور

وبحسب تصريحات مؤكدة من داخل نادي الزمالك فإن رئيس مجلس إدارة نادي مرتضى منصور قد أشرف بنفسه على اختيار وتوقيع هؤلاء اللاعبين وكذلك أضاف نفس المصدر أن مرتضى قد قام بإقناعهم بأن تلك فرصة لن تعوض على غرار المشروع المنتظر القيام به داخل النادي والذي يهدف إلى تدعيم الفريق بلاعبين ذو أداء متميز بما يضمن تعويض فترة الحرمان من البطولات.

وأما بالنسبة لثلاثي اللاعبين الذين تم توقيع صفات معهم فقد صرح عنهم أيضا ذلك المصدر وقال إنهم محمد بسام محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش والمدافع مصطفى الزنار وزميله في الفريق متوسط الميدان عمرو السيسي.

وعليه سوف ينضم هؤلاء اللاعبين المتميزين لكتيبة فريق نادي الزمالك مع المدير الفني البرتغالي الحالي جيوسفالدو فيريرا والذي يعلق آمال كبيرة عليهم ويطمح بالفوز والحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا الغائب عن النادي من مدة 20 عام.