“بسبب غضبه من ضياع الفرص السهله”.. مدرب الأهلي يستبعد 3 لاعبين أساسيين من التشكيل في مباراة فيوتشر

بعد تعادل الأهلي المفاجئ والغير متوقع من قبل جماهيره وخسارته نقطتين هامتين في صراعه علي المنافسه أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك على مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022 ، وذلك عقب التعادل السلبي مع نادي الجونة الذي ينافس على الهبوط، وأضاع الفريق الأحمر العديد من الكرات السهلة وسط غضب من مدرب الأهلي الجديد ريكاردو سواريز.

ويستعد النادي لمباراة من العيار الثقيل امام فريق فيوتشر اف سي ، وذلك يوم الثلاثاء المقبل في تمام التاسعه مساءاً ، ويسعى النادي الأهلي للعودة إلى طريق الإنتصارات مرة أخرى ، وستقام المباراة على ملعب الاهلي we السلام معقل النادي الأهلي، وقد قامت شركة تذكرتي الخاصة بطرح التذاكر ،  بفتح باب التذاكر لمن يرغب في حضور المباراة من المدرجات.

وبحسب الاعلامي المصري سيف زاهر ، فإن ريكاردو سواريش تحفظ على ثلاثة لاعبين في الفريق بعد ادائهم الخافت في مباراة الجونة الماضية ، وهم المهاجم محمد شريف ، وجناح الفريق  طاهر محمد طاهر بالإضافة إلى الباك اليمين محمد هاني معتبراً ان هذا الاداء الذي يقدموه لا يساعدهم على الوجود بشكل اساسي مع الفريق الفترة القادمة.

وانهم في حاجه إلى مزيد من التطوير والعمل من أجل المشاركة، ومن الواضح انه سيكون هناك تعديلات على تشكيل الفريق الأحمر في المواجهة القادمة وقد تشهد غياب احد من الثلاثي.