نتيجة مباراة ريال مدريد ومان سيتي في دوري ابطال اوروبا

لكل عشاق ومحبي دوري ابطال افرقيا انتم اليوم علي موعد مع مباراة قوية تجمع بين ریال مدريد ومانشستر سیتي، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، وذلك في اللقاء الذي يقام على استاد الاتحاد، ریال مدريد استطاع أن يتواجد في المركز الثاني بجدول ترتیب المجموعة الأولى برصید 11 نقطة بفارق 5 نقاط عن باريس جیرمان صاحب الصدارة، العملاق الإسباني خاض 6 مباريات في دور المجموعات حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراتین وتذوق مرارة الھزيمة في مباراة واحدة، وأحرز الفريق 14 ھدفا وتلقت شباكه 8 أھداف، أما فريق مانشستر سیتي فإعتلى قمة ترتیب المجموعة الثالثة برصید 14 نقطة بفارق 7 نقاط عن أتلانتا الإيطالي صاحب المركز الثاني، المان سیتي حقق الانتصار في 4 لقاءات وتعادل في مباراتین ولم يتذوق الفريق أي ھزيمة خلال مشواره بدور المجموعات وأحرز الفريق 16 ھدفا وتلقت شباكه 4 أھداف.

مباراة ريال مدريد اليوم

وفي الجانب الأخر أجرى المدرب الإسباني بیب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سیتي الإنجلیزي تعديلات على قائمة الفريق لاستكمال منافسات دوري أبطال أوروبا، حیث شھدت القائمة عودة النجم سیرجیو أجويرو العائد من الإصابة والتي تسببت في غیابه عن القائمة الفترة الأخیرة، كما شھدت قائمة الفريق السماوي استبعاد لیروي ساني الذى رحل إلى بايرن میونخ، وتم أضاف حارس المرمى الشاب جافین بازونو خوفا من إصابة الحارس البديل كلاوديو برافو المتكررة.

 موعد المباراة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 9:00 مساءاً بتوقيت مصر . 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 10:00 مساءاً بتوقيت الأردن. 10:00 مساءاً بتوقيت سوريا . 10:00 مساءاً بتوقيت لبنان . 10:00 مساءاً بتوقيت العراق . 9:00 مساءاً بتوقيت السودان . 10:00 مساءاً بتوقيت اليمن . 9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا . 8:00 مساءاً بتوقيت تونس . 8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر . 8:00 مساءاً بتوقيت المغرب . 11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات. 10:00 مساءاً بتوقيت البحرين. 11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 10:00 مساءاً بتوقيت الكويت . 10:00 مساءاً بتوقيت قطر. 7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا. 10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر . 7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

تشكیل مانشستر سیتي المتوقع أمام ریال مدريد في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: إيدرسون.
خط الدفاع: ووكر، إريك جارسیا، لابورت، میندي.
خط الوسط: دي بروين، رودري، جوندوجان.
خط الھجوم: فودين، جیسوس، ستیرلینج.

تشكیل ریال مدريد المتوقع أمام مانشستر سیتي بدوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: تیبو كورتوا
خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير میلیتاو، رافائیل فاران، ناتشو فرنانديز
خط الوسط: توني كروس، كاسیمیرو، فیدي فالفیردي
خط الھجوم: إيدين ھازارد، كريم بنزيمة

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي بهدفين لهدف لصالح ريال مدريد ومنها ودع الملكي بطولة دوري ابطال اوروبا