كارثة في ليلة العيد.. مصرع وإصابة 9 أشخاص في أسيوط وأول بيان من الجهات الأمنية

قالت مديرية أمن أسيوط بأنها قد تلقت إخطار من مأمور مركز ديروط يفيد بوصول بلاغ من قبل الأهالي، وذلك بشأن وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية وهو الأمر الذي أدى إلى وقوع وفيات ومصابين، وعلى الفور قد تحرك ضباط القسم من أجل بدء التحقيقات في ملابسات هذا البلاغ المقدم من قبل الأهالي.

وأشارت التحقيقات إلى كون المشاجرة قد أسفرت عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 5 آخرين، وذلك في ليلة عيد الأضحى المبارك داخل قرية أبو الهدر في مركز ديروط.

ومع وصول سيارات الإسعاف، قد تبين بأن حالات الوفيات هم:” أحمد. ع. ع” 66 عاما، و ” وحيد. م. ع” ٦٣ عاماً، و ” شريفة. ف. ر” ٤٠ عاماً، و ” جمال. ع. ع” ٥٥ عاماً، وقد تم نقلهم الى مشرحة مستشفى القوصية المركزي وأصبح تحت صرف النيابة العامة.

وكشفت التحقيقات عن أسماء المصابين في حادث مشاجرة أسيوط في ليلة عيد الأضحى المبارك، وهم: “محمد. ف. م” دياب ٢٨ عاماً، و ” علاء . ع. ع” ١٥ عاماً، و ” هيثم. م. ش” ٢٠ عاماً، و” زيناهم. ع. ع” ٣٥ عاماً، و” رجات. ع. س”.

وقد أمرت الجهات الأمنية بنقل كل المصابين والواصل عددهم  إلى 5 أشخاص إلى مستشفى ديروط المركزي ومن قم تم تحويلهم إلى المستشفى الجاميعي في أسيوط، وقد تم تحرير محضر بالواقة وسيتم عرضهم على النيابة.