“اللي الجماهير عايزاه”.. الزمالك يحسم موقفه من عودة نجم الفريق من جديد

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موقفه النهائي من عودة نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بقرار من المدرب البرتغالي فيريرا بعد التشاور معه في هذا الأمر من قبل إدارة الفريق.

الزمالك يحسم موقفه من عودة نجم الفريق من جديد

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن كانت هناك جلسة تجمع بين رئيس الزمالك مع حمدي النقاز من أجل معرفة موقف اللاعب من العودة إلى الفريق في الموسم المقبل، خاصة أن اللاعب مرتبط بعقد مع الفريق.

وقال المصدر :”النقاز كان قد طلب جلسة تجمعه بين إدارة الزمالك بقيادة مرتضى منصور وأمير منصور مدير التعاقدات بالنادي من أجل معرفة موقفه من العودة إلى الفريق الموسم المقبلة، وبالفعل عقدت الجلسة منذ أيام قليلة ولكن لم يتم الاتفاق على أي شئ”.

وأضاف :”اللاعب حزين للغاية من معاملة النادي تجاه، وسوف يتم حسم موقفه خلال الأيام القليلة المقبلة، اللاعب يمتلك 3 عروض من أندية في الدوري المصري، ويدرسها حاليًا من أجل قبول واحد منهم الأيام القادمة”.

حسين السيد يكشف الكواليس الكاملة لأزمة حمدي النقاز مع الزمالك | المصري اليوم

وكان الدولى التونسي قد تعاقد مع صفوف نادي الزمالك من جديد بعد فسخ تعاقده رفقة نادي الترجي التونسي، ولكنه لم يشارك مع النادي الأبيض في الموسم المنصرم، بسبب منع الفريق من قيد الصفقات، وانتقل إلى أهلى جدة لمدة 6 أشهر”.