“مفاجأة من العيار الثقيل”.. البلوز يخطف نجم السيتي مقابل 45 مليون جنيه إسترليني بعقد طويل الأجل

أشارت تقارير إعلامية، خلال الساعات القليلة الماضية، عن قرب نادي تشيلسي من ضم مهاجم فريق مانشستر سيتي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

مهاجم مانشستر سيتي يقترب من الانضمام تشيلسي

وبحسب الصحفي الشهير الإيطالي الخبير في سوق الانتقالات، والعامل في شبكة سكاي نيوز، فقد كتب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:”توصلت إدارة نادي تشيلسي لاتفاق نهائي لضم الجناح الإنجليزي رحيم سترلينج هذا الصيف”.

وأضافت:”من المقرر أن يتسم حسم الصفقة بحوالي ٤٥ مليون يورو مع وجود ١٠ ملايين يورو، تدفع كمكافآت بعد تحقيق البطولات والمشاركة بصفة مستمرة”.

رحيم سترلينج في الطريق إلى مغادرة فريق مانشستر سيتي

وخرج اللاعب من حسابات المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا في ظل اعتماد المدرب على الثلاثي التالي في خط الهجوم الجزائري رياض محرز والإنجليزي فيل فودين والإنجليزي جاك جريليش.

وسوف ينضم اللاعب حتى صيف العام ٢٠٢٧ مع وجود موسم إضافي، وضم تشيلسي اللاعب بناء على طلب المدير الفني الألماني توماس توخيل، لتعويض رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو.

وانضم اللاعب البالغ من العمر ٢٧ عام إلى صفوف مانشستر سيتي عام ٢٠١٥، وحقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في أربع مرات وكأس إنجلترا مرتين وكأس الرابطة المحترفة الانجليزية أربع مرات وكأس الدرع الخيرية أربع مرات.

وحقق مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الماضي، ولكن ودع منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي على يد ريال مدريد الإسباني.