من 10 ل 20 جنيه تراجع كبير.. فرصتك تعملي أحلى طبق شاورما ببلاش بعد التراجع الكبير في أسعار العطارة

العطارة بأنواعها من أكثر الأدوات التي تستخدمها ربة المنزل عند تحضير الأصناف والأكلات بمختلف أنواعها لإعطاء الوصفة طعم ونكهة متميزة مقارنة بالأطعمة التي لا يتم إضافة بعض البهارات لها، كما أن لها الكثير من الفوائد الصحية التي تختلف من نوع لآخر  من أنواع العطارة الموجودة في السوق المصري.

تراجع أسعار العطارة

أعلن مجدي توفيق رئيس شعبة العطارة في الغرفة التجارية أن هناك تراجعاً كبير في أسعار التوابل داخل السوق المصري الفترة الأخيرة، فقد سجلت الأسعار تراجع يتراوح بين 10 ل جنيه في الكيلو من أنواع العطارة الشهيرة التي كانت تشهد ارتفاع في الأسعار المطروحة بها في محلات العطارة.

 أسعار العطارة
أسعار العطارة

جاء الفلفل الأسود من بين أنواع العطارة التي شهدت تراجعاً بقيمة 20 جنيه في الكيلو الي كان يطرح ب 140 جنيه ليطرح الكيلو ب 120 جنيه، كما تراجعت أيضاً أسعار الكمون سواء البلدي أو الكمون المستورد بنسبة 10 جنيه في الكيلو ليصبح سعر الكيلو 110 جنيه بعد أن كان يطرح 120  جنيه، وأما الكمون المستورد فأصبح يطرح بسعر 90 جنيه في الأسواق المصرية ليصبح أمام المواطن الفرصة الذهبية في شراء العطارة بأسعار منخفضة وتحضير مختلف الأطباق التي يرغب في تقديمها للأسرة.

أشار أيضاً مجدي توفيق على ارتفاع أسعار السكر الأبيض، والبيض الذي لا يزال يواصل ارتفاع بقيمة تجاوزات ال 20 جنيه في الكرتونة دون مبرر لذلك الارتفاع الكبير في البيض الذي يعد من أنواع البروتين ويتداول بكثرة.