موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في بطولة الدوري المصري بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لها.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

وأعلن الإتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفيوتشر يوم غد الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر يوليو الجارى في إطار الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التى ستجمع الفريقان على ستاد الأهلى وي السلام.

وتنطلق فعاليات المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

ويدخل الأهلي هذه المباراة بعد أن تعثر في المباراة الأخيرة في بطولة الدوري المصري امام الجونة بدون أهداف، بينما يدخل فيوتشر المباراة وهو منتشي بالفوز بلقب كأس الرابطة المصرية على حساب غزل المحلة.

ويسعى المدرب البرتغالى ريكاردو سواريش من تحقيق الفوز والانتصار في مباراة فيوتشر من أجل إسعاد الجماهير واستعادة نغمة الانتصارات من جديد للمارد الأحمر في البطولة.

كأس جديد ورحيل مدرب.. ماذا تغير في الأهلي وفيوتشر عن مواجهة | مصراوى

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر

ومن المُنتظر أن تذُاع فعاليات المواجهة النارية والقوية عبر قناة أون تايم سبورت المفتوحة الأولى على النايل سات الناقل الحصرى والوحيد للدوري المصري، على أن يتولى التعليق المعلق الرياضي محمد الكواليني.