“هي ناقصة”.. المحكمة الدولية تعُلن إيقاف نجم الأهلي 6 أشهر

قررت المحكمة الدولية ولجنة الانضباط بالإتحاد الدولى لكرة القدم اليوم الأثنين الموافق الحادي عشر من شهر يوليو الجارى عن إيقاف نجم الأهلى لمدة 6 أشهر وغيابه عن الملاعب لتلك الفترة.

المحكمة الدولية تعُلن إيقاف نجم الأهلي 6 أشهر

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن لجنة الانضباط قررت اليوم إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي لمدة 6 أشهر بسبب نادي الزمالك، ويأتي تلك القرار بسبب عدم سداد كهربا للغرامة الموقعة عليه الخاصة بالقلعة البيضاء.

وكان قرار الإتحاد الدولي لكرة القدم يفيد بغرامة كهربا لمبلغ 2 مليون دولار لصالح نادي الزمالك بالإضافة إلى بعض الفوائد والتي تقدر بنسبة 5% لمدة وصلت إلى ثلاثة سنوات.

ومن المُقرر أن ينفذ الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام قرار لجنة الانضباط بإيقاف اللاعب حتي يقوم كهربا بسداد الغرامة الموقعة عليه لصالح فريق الزمالك، وجاءت تلك القرار بسبب هروب اللاعب من القلعة البيضاء في وقت سابق وكان يرتبط بعقد رفقة الفريق.

الزمالك يكشف أخر مستجدات قضية كهربا.. الدفع أو الإيقاف - سبورت 360

رد الأهلي على إيقاف كهربا

ومن جانبه فإن رد مصدر داخل مجلس إدارة النادي الأهلي على قرار لجنة الانضباط، حيث أكد أن المارد الأحمر لم يتلقى أي اخطار من قبل الاتحاد الدولى فيما تخص إيقاف كهربا، واللاعب نفسه لم نتسلم منه أي شئ”.

وأضاف المصدر :”الأهلى سوف يقوم بعمل لجنة كاملة من قبل المحامين من أجل إنهاء أزمة محمود كهربا مع الأهلى ويتواجد مع الفريق بشكل سريع، والوصول إلى حل يرضى جميع الأطراف”.