موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

بحث متواصل من قبل عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في بطولة الدوري المصري بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لتلك المواجهة التي ينتظرها محبي القلعة البيضاء في الوقت الحالى.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمقاولون العرب يوم غد الثلاثاء الموافق 12 نوفمبر 2022، في إطار الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري لموسم 2021-2022، في المباراة التي سوف يحضتنها ستاد القاهرة الدولى، معقل فريق الزمالك في الفترة الأخيرة والتي يلعب عليها معظم مباريات الفارس الأبيض.

وتنطلق فعاليات مباراة الزمالك والمقاولون العرب في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويدخل الزمالك تلك المباراة منتشي بالفوز الأخير على حساب فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويسعى لتحقيق الفوز الجديد بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا واستغلال تعثر الأهلي في المرحلة الاخيرة واخرها التعادل امام الجونة وقبلها الخسارة على يد سموحة.

الزمالك والمقاولون العرب.. الفارس الابيض يفترس ذئاب الجبل تاريخياً - محتوى  بلس

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الزمالك والمقاولون العرب عبر قناة أون تايم سبورت الثانية خاصة ان مباراة الأهلي بعدها مباشرةً، على أن يتولى التعليق المعلق الرياضي الكبير بلال أحمد علام.