عاجل.. الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع نجم الأهلي السابق

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موقفه من التعاقد مع نجم الأهلي السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية خاصة أن الفارس الأبيض قد أعلن في وقت سابق رحيل بعض اللاعبين عن صفوف الفريق بسبب نهاية عقدهم.

الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع نجم الأهلي السابق

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن كشفت بعض المصادر داخل نادي الزمالك ان إدارة الفريق بقيادة مرتضى منصور رفضت بشكل تام التعاقد مع عمرو وردة مهاجم الأهلي السابق ولاعب فريق أنورثوسيس القبرصي خلال الميركاتو الحالى، خاصة أن اللاعب قام بفسخ تعاقده مع فريقه الحالى.

وأكد المصدر إلى أن فريق الزمالك لديه تحفظ كبير على ضم اللاعب، خاصة أن إدارة القلعة البيضاء ترغب في التعاقد مع لاعبين لديهم قوة بدنية وفي مستوى فني عالي للغاية خاصة أن الفريق سوف ينافس على بطولة دوري أبطال افريقيا الموسم الجديد.

مفاجأة ..عمرو وردة معروض على الزمالك - كورة 365

وبحسب تقارير يونانية فإن فريق أنورثوسيس القبرصي بقيادة الرئيس يوجينيوس هامبولاس يرغب في تمديد عقد عمرو وردة رفقة الفريق القبرصي بعد الأداء الكبير الذي قدمه اللاعب الموسم الماضي والاستفادة من الأداء في الموسم الجديد.

وبالفعل تقدمت إدارة الفريق بعرض رسمى إلى عمرو وردة ولكن قوبل العرض بالرفض من اللاعب ليتم رحيل الاعب عن صفوف الفريق ليصبح صفقة مجانية تمامًا في الوقت الحالى ويحق لاي نادى التعاقد معه في الموسم الجديد.