“بالترددات”.. قناة مفتوحة تنقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد غداً

اعلنت أحد القنوات العربية عن نقلها لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والتي يستضيفها ملعب ستاد “راجامانجالا الملعب الدولي” في تايلاند خلال معسكر الريدز لتجهيز اللاعبين للموسم المقبل 2022-2023، ويتواجد النجم المصري محمد صلاح في قائمة ومعسكر الاحمر بتايلاند لمعسكر الموسم الجديد.

ولم يتم حسم موقف اللاعب المصري محمد صلاح من المشاركة أساسياً في اللقاء إلا بقرار من المدير الفني للفريق يورجن كلوب، فهو لم يشارك في التدريبات الجماعية منذ بداية المعسكر وقد بدأ بالفعل من الأمس، بينما لن يستفيد مانشستر يونايتد لخدمات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي لم يسافر رفقة بعثة الاحمر، بسبب دخولة في مرحلة صعبة بشان حسم مستقبلة مع الفريق.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ومن المقرر ان يخوض ليفربول أولى مواجهاته الودية استعداداُ للموسم الجديد 2022-2023 أمام فريق مانشستر يونايتد ودياً، والتي ستكون مساءً غداً الثلاثاء، لتجهيز لاعبي الاحمر للموسم الجديد، والمقرر لها أن تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت العراق.

"بالترددات".. قناة مفتوحة تنقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد غداً

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ومن المقرر ان تنقل مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد من خلال قناة الرابعة الرياضية العراقية المفتوحة على النايل سات، فقط وحصريا في الوطن العربي والشرق الأوسط، من خلالها يمكنكم متابعة اللقاء عبر القناة المفتوحة على النايل سات.

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11338.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • جودة القناة:  HD.
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.

وأنهى ليفربول الموسم الماضي من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز محتلاً المركز الثاني، بجدول الترتيب بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي البطل، بينما كان مانشستر يونايتد في المركز الخامس وفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.