“معشوق الملايين”.. من هو معلق مباراة الأهلي وفيوتشر اليوم في الدوري

كشفت شبكة قنوات اون تايم سبورت المصرية عن معلق مباراة الأهلي وفيوتشر المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء الثاني عشر ليوليو الجاري، على ملعب ستاد الأهلي we السلام، ضمن مباريات الجولة 24 في منافسات الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وفيوتشر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادي عشر قبل منتصف الليل بتوقيت أبوظبي، وهي متوفرة مباشرة من خلال قنوات اون تايم سبورت مباشرة في الوطن العربي، بلقاء يتولى محمد الحنفي قيادته تحكيمياً.

ويشهد تشكيل الأهلي لمباراة فيوتشر اليوم عدة تغييرات منها عودة محمد عبدالمنعم في خط الدفاع وعودة أحمد عبدالقادر في الجانب الهجومي، بعد شفائهم من الإصابة، بجانب عودة أليو ديانج في خط الوسط.

"معشوق الملايين".. من هو معلق مباراة الأهلي وفيوتشر اليوم في الدوري

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: على معلول، أيمن أشرف، محمد عبدالمنعم، محمد هاني.

في خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج.

في الوسط الهجومي: أحمد عبدالقادر، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر.

في خط الهجوم: محمد شريف.

معلق مباراة الأهلي وفيوتشر

وأعلنت قناة أون تايم سبورت عن معلق مباراة الأهلي وفيوتشر اليوم في بطولة الدوري، وتم اسناد مهمة وصف اللقاء للمعلق بلال علام في لقاء التاسعة مساءً بتوقيت قاهرة المعز،

ويحتل فريق النادي الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز ويمتلك 45 نقطة، بينما يأتي فريق فيوتشر في المركز الرابع بجدول الترتيب ومعه 39 نقطة، ويمتلك المارد الأحمر مواجهتين مؤجلتين له، بينما يريد فيوتشر تحقيق الانتصار ليقترب أكثر في الترتيب بعد تحقيق بطولة كأس الرابطة على حساب غزل المحلة.