“اتفرج براحتك”.. تعرف على القنوات الناقله لمباراه ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس بانكوك

يبحث الكثير من متابعي محمد صلاح ومشجعي الريدز الإنجليزي عن القنوات الناقله لمباراه ليفربول ومانشستر يونايتد والتي تجمع بين الطرفين على ملعب ستاد راجامانجالا الملعب الدولي في دولة تايلاند، ضمن منافسات بطولة كأس بانكوك المقامة في تايلاند قبل الموسم الجديد 2022-2023.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء في كأس بانكوك، والتي تقام في تمام الساعة الـ3:00 عصر اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الـ4:00 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويغيب كريستيانو رونالدو عن قائمة مانشستر يونايتد أمام ليفربول بسبب عدم حسم موقف اللاعب بشكل نهائي مع إدارة الريدز بسبب عدم حسم اللاعب مصيرة النهائي بالبقاء من الرحيل، بينما يتواجد محمد صلاح على دكة البدلاء حسب ما أشارت إلية التقارير الإنجليزية اليوم الثلاثاء، ويفكر كلوب في إراحته لأخر المباريات التجهيزيه قبل الموسم الجديد.

"اتفرج براحتك".. تعرف على القنوات الناقله لمباراه ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس بانكوك

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ويبحث الكثير من الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والتي تقام اليوم الثلاثاء في كأس بانكوك، وهي منقولة لكم مباشرة من خلال قنوات الرابعة العراقية مباشرة في الوطن العربي وترددها 11338 على القمر الصناعي نايل سات بمعدل ترميز 27500، بالإضافة إلى قناة MUTV الخاصة بمانشستر يونايتد.

وفشل ليفربول بالموسم الماضي في تحقيق بطولة الدوري الإنجليزي بجانب خسارته لقب دوري أبطال اوروبا أمام ريال مدريد، ونجح في الحصول على بطولات كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية، ويستعد الريدز للموسم الجديد حيث يشارك في دوري أبطال أوروبا، في حين خرج اليونايتد من الموسم بدون أي إنجاز واحتل المركز الخامس المؤهل لدوري لمؤتمر الأوروبي في الموسم الجديد.