خلصت خلاص.. تين هاج يحسم موقف كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

لا يزال موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي غامضَا حتى الآن، فبعد امتناع اللاعب عن حضور الحصص التدريبية والمباراة القوية للفريق أمام ليفربول زادت التكهنات حول مستقبل اللاعب مع الفريق، حول إمكانية رحيل اللاعب والبحث عن نادي آخر بديلًا له من جانبه أوضح الهولندي تين هاج، المدير الفني الجديد لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي،  مصير أسطورة كرة القدم العالمية البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الشياطين الحمر، مع الفريق خلال الفترة المقبلة وإمكانية رحيل اللاعب أو الاستغناء عن خدماته.

حقيقة رحيل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد

وذكرت بعض التقارير أن البرتغالي كريستيانو رونالدو يبحث عن عروض جديدة من أجل الرحيل عن صفوف نادي مانشستر يونايتد خلال الصيف الجاري جراء عدم مشاركة الفريق في منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذكر المدير الفني للفريق تين هاج في تصريحات صحفية له عقب مباراة ليفربول الودية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو ليس مع الفريق الآن لمروره بمشاكل شخصية، قائلًا أن مانشستر يونايتد يخطط لأن يكون اللاعب ضمن الفريق الموسم الجاري.. أريد حقًا العمل معه.

خلصت خلاص.. تين هاج يحسم موقف كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد
مكمل مع الفريق ولا هيمشي.. مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي يحسم موقف كريستيانو رونالدو

 

وحقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا كاسحًا على نظيره ليفربول المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح وسجل الشياطين الحمر رباعية بدون رد.

كريستيانو رونالدو يعرض نفسه على باريس سان جيرمان

وخلال الأيام الأخيرة حاول خورخي مينديز وكيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فتح تواصل مع باريس سان جيرمان للحصول على خدمات اللاعب، لكن الرد جاء سريعًا وصادمًا عندما أوضح بطل الدوري الفرنسي أن ليس لديهم أي خطط للتعاقد مع المهاجم المخضرم هذا الصيف.