ملخص نتيجة مباراة باريس سان جيرمان واتالانتا في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا

 مباراة باريس سان جيرمان واتالانتا ضمن مباريات اليوم يلا شوت في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي أولى مواجهات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا والتي تجمع بين بطل الدوري الفرنسي والحصان الأسود في الكالتشيو هذا الموسم، والذي يقدم مستويات رائعة بقيادة المهاجم الارجنتيني جوميز والسلوفيني جوزيب أليتش.

 مباراة باريس سان جيرمان واتالانتا

مباراة باريس سان جيرمان واتالانتا  في  دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، حيث صعد باريس إلى  تلك المرحلة من البطولة بعد أن أقصى بوروسيا دورتموند الألماني من دور الستة عشر، أما أتالانتا صعد لتلك المرحلة بعد إقصائه فالنسيا الإسباني والفوز عليه ذهاباً وأياباً، لذا سيكون الفريق الإيطالي خصم صعب أمام بطل الدوري الفرنسي في موقعة ربع النهائي اليوم على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية “لشبونة” في الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

 مباراة باريس سان جيرمان واتالانتا

ك ويدخل الفريق الباريسي مباراة اليوم ضد أتالانتا بمعنويات مرتفعة للغاية، وظهر الإصرار والجدية على لاعبي الفريق الباريس وخاصة البرازيلي نيمار من خلال الحصص التدريبية والتصريحات الأخيرة، لتحقيق اللقب المنتظر بقوة لدى جماهير وإدارة النادي.

مباراة باريس سان جيرمان ضد أتالانتا

تشكيلة باريس سان جيرمان : الحارس نافاس، والدفاع كيرير، تياغو سيلفا، كيمبيبي، بيرنات، وفي خط الوسط هيريرا، مارطينوس، غوي، سارابيا، نيمار، إيكاردي.

وسيكون النجم الفرنسي كيليان مبابي على دكة بدلاء الفريق الباريسي خلال مباراة فريقه اليوم أمام أتالانتا، حيث فضل الألماني توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان منحه المزيد من الراحة خلال مباراة اليوم لتعافييه من الإصابة وعدم المغامرة به منذ البداية.

نقدمت أتالانتا بهدف مقابل لا شئ على باريس سان جيرمان في الدقيقة 26 عن طريق باشاليتش.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة يتمكن ماركينهوس من تسجيل هدف التعادل للفريق الباريسي، وفي الوقت بدل الضائع يتمكن اللاعب الكاميروني تشوبو موتين من تسجيل الهدف الثاني وهدف التأهل لفريق باريس سان جيرمان في الوقت القاتل.