من هي بيلا كشك المذيعة الشهيرة التي توفت بعد صراع عامين مع مرض السرطان

نجيب علي أسئلة الكثيرين حول من هي بيلا كشك التي توفت منذ ساعات قليلة وأحدثت ضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي، فقد توفيت المذيعة الشابة بيلا كشك، بعد صراع طويل مع مرض السرطان لمدة عامين، وأعلن نبأ الوفاة أحد القائمين على صفحة بيلا على موقع “فيس بوك”، وكانت قد قدمت بيلا برنامج طبيب البلد المذاع على قناة صدى البلد.

من هي بيلا كشك

تعتبر من أكثر المذيعين شهرة في قناة صدي البلد مؤخراً، وقد نشر علاء منصور صورتها عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، وعلق عليها “بيلا كشك.. أجدع وأحن وأطيب قلب فى الدنيا ماتت دلوقتى.. بعد صراع سنتين مع السرطان اللى كانت دايما بتشجعنى وواقفة جنبى وجنب الكل فى عز احتياجها للناس ربنا يرحمك يا بيلا إدعولها”.

وطلب من الجميع أن يدعوا لها، وذلك بعد وفاتها بساعات قليلة، وبالفعل تفاعل الجمهور حتي أن البعض الذين لم يعرفوها بدأوا يبحثوا عن سيرتها الذاتية للتعرف عليها بعد وفاتها منذ ساعات قليلة.

يذكر أن ببيلا لها مشاركة تمثيلية واحدة، عندما جسدت دور مدرسة لغة فرنسية فى الفيلم الكوميدى “ويزو سكول”، بطولة الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ”ويزو”، والفنانين سامى مغاورى، وعلا رامى، ورضا حامد، وإسراء عبد الفتاح، وعمر خورشيد، وتأليف مصطفى السبكى، وإخراج على رجب، وهو العمل الوحيد لها قبل وفاتها وانتقالها إلي الرفيق الأعلي.