fox turkey .. مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 5 مترجمة قصة عشق 3sk HD

يمكن الآن مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 5 fox turkey live بعد أن بدأ عرضها، كما توفر قصة عشق اطرق بابي 5 مترجمة 3sk، وذلك بعد تأجيل الحلقة عدة أيام عن موعدها الأصلي، وبعد نزول الإعلان الثاني تحدد الأربعاء 12 أغسطس 2020 ليكون وقت عرض مسلسل اطرق بابي حلقة ٥ عبر fox tv turkey قناة فوكس التركية، وسنرفق لكم حلقة المسلسل كاملة فور نهاية عرضها علي فوكس sen cal kapimi.

انتهاء عرض المسلسل عبر قناة فوكس تي في التركية، ويوفر موقع يوبست مسلسل انت اطرق بابي 5 مترجمة الآن، ونرفق لكم خلال الفيديو التالي القسم الأول ويليه الترجمة كاملة بعد اكتمال ترجمة حلقة الليلة.

انت اطرق بابي 5 fox turkey live

بدأت الحلقة مع “إيدا” التي تنام فجأة بسبب التوتر الزائد، يصر “سيركان” على أخذها لطبيبة العائلة، التي تؤكد أن صحتها جيدة لكن تحتاج لأن تقلل التوتر وعلاجها السباحة يوميا، لكن “إيدا” ترفض كونها لا تجيد السباحة فيقرر “سيركان” أن يجعلها تتعلم وذلك خلال الأسبوع الماضي.

https://www.youtube.com/watch?v=gQS9CnGMlwo

نقلنا لكم حلقة هذا الأسبوع مترجم يوبست اطرق بابي حلقه 5 الآن، وستوفر قصة عشق مسلسل انت اطرق بابي ٥ مترجم بعد نهاية عرضها عبر قناة فوكس التركية.

انت اطرق بابي 5 sen cal kapimi قصة عشق مسلسل اطرق بابي
انت اطرق بابي 5 sen cal kapimi قصة عشق مسلسل اطرق بابي

يمكنكم كل أربعاء أن تتابعوا الحلقة عبر قناة فوكس، وإن إذاعة الحلقة 5 الخامسة مسلسل اطرق بابي ح 5 ستكون عبر التردد التالي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم نقل الحلقة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وسوريا وفلسطين واليمن، كما يتم إذاعتها في تمام السابعة بتوقيت مصر.

تردد fox tv turkey اطرق بابي ح 5 الآن:

القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 11296.
الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.

مسلسل اطرق بابي الحلقة 5 مترجمة 3sk

اقتراب نهاية عرض مسلسل اطرق بابي ح5 الآن عبر قناة fox tv live، وبعدها نوفر لكم اطرق بابي 5 قصة عشق الليلة وأحداث مثيرة بين إيدا وسيركان.

نزل الإعلان الأول من مسلسل انت اطرق بابي 6 للأسبوع المقبل، وظهر خلاله بعض المشاكل التي ستواجه إيدا، لكن بوجود سيركان سيعمل علي حلها سريعاً.