مفاجأة.. فيريرا يستغنى عن نجم الزمالك ويطالب بعودة بديله

كشفت مصادر مسؤولة داخل نادي الزمالك، أن المدرب البرتغالي جوسيفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وافق على رحيل اللاعب عمر السعيد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة واالتي تبدأ بعد نهاية الموسم المقبل، وذلك لعدم قناعة المدرب بقدرات اللاعب ورغبته في الاعتماد على مهاجم سوبر  استعدادا للموسم المقبل.

وأشارت المصادر إلى أن فيريرا يري أن السعيد لاعب لا يرقي بالمستوى المطلوب خاصة وأن الزمالك ينافس على أكثر من بطولة في الموسم المقبل بجانب البطولات المحلية مثل الدوري والكأس، مثل بطولة دوري أبطال إفريقيا المقبلة باعتباره صاحب المركز الأول في الدور الأول من الدوري.

فيريرا يطالب بعودة نجم سموحة

وطالب المدرب فيريرا عودة اللاعب مروان حمدي في نهاية الموسم الجاري، بعد المستوى المتألق الذي قدمه اللاعب بشكل لافت منذ خروجه من القلعة البيضاء مع سموحة السكندري مما جعل المدرب البرتغالي يطالب بعودته لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم المقبل، خاصة بعد مباراة الأهلي التي استطاع أن يحرز هدفين رائعين وكونه سببا في فوز فريقه حينها.

مروان حمدي يعلق لاول مرة على قرار استبعاده من قائمة منتخب مصر ببطولة أمم أفريقيا
فيريرا يطالب عودة مروان حمدي للزمالك

ويسعى الزمالك إلى تدعيم الصفوف وذلك تعويضا للجماهير عن فترة وقف القيد التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بسبب قضية اللاعب حسام أشرف والتي حرمت الفريق من اتمام أي صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية والشتوية الماضيتين، ويجهز مرتضى منصور رئيس النادي وأمير مرتضى المشرف العام على الفريق صفقات سوبر استعدادا للموسم المقبل.

وكان الزمالك قد حقق فوزا غاليا على المقاولون العرب بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات بطولة الدوري االعام، ويتصدر الزمالك جدول الترتيب بواقع 54 نقطة من 24 مباراة، ويستعد الفريق إلى مواجهة فريق غزل المحلة يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا.