مفاجأة ثنائية.. الزمالك يحصل على توقيع من «السيسي» – تفاصيل

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لإبرام صفقات جديدة من العيار الثقيل من أجل استمرار المنافسة على البطولات وخاصة بطولة الدورى الممتاز التي يتصدرها الزمالك، فى ظل وجود البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق، وفى هذه الفترة يسعى فيريرا للوقوف على الصفقات التي يحتاجها من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وحصل مسؤولو الزمالك على موافقة من جانب نادي طلائع الجيش من أجل الحصول على خدمات كلا من الثنائي عمرو السيسي ومصطفى الزناري من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وهناك تقارير صحفية تؤكد أن الزمالك حصل على توقيع الثنائي وتم الاتفاق من جانب الناديين وانهاء كافة التفاصيل ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميا نهاية الموسم الجاري.

جدير بالذكر أن الزمالك نجح فى الفوز على المقاولون العرب، بهدف دون رد فى لقاء الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بهدف حسام عبدالمجيد وركلة جزاء تصدى لها محمد عواد، ليقتنص الزمالك فوزا جديد بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا ويتمسك بصدارة الدوري برصيد 54 من النقاط.

موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدوري

يستعد لاعبو الزمالك لخوض مباراة جديدة بتحدي جديد بثلاث نقاط يسعى الفريق لاغتنامهم، وذلك أمام غزل المحلة يوم السبت غدا، وذلك فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء على ستاد عزل المحلة، فى إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.