بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك.. هذه وجهة محمد أبو جبل المقبلة في صيف 2022

يبدو أن محمد أبوجبل حارس مرمى نادي الزمالك حسم وجهته المقبلة، وذلك بعدما تأكد رحيله عن صفوف القلعة البيضاء بنهاية الموسم الكروي الجاري، نظراً لانتهاء تعاقده وعدم التوصل إلى اتفاق بينه وبين الإدارة حتى الآن على تجديد التعاقد بل حسم الأمر بالرحيل وانتهاء مشواره مع الفريق.

وكان يمر أبوجبل بأزمة الفترة الماضية بعد تراجع النصر السعودي عن فكرة التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، مما جعل مستقبل اللاعب في خطر، نظراً لأن العلاقة بينه وبين إدارة نادي الزمالك أصبحت متوترة للمماطلة في مفاوضات التجديد، إلا أنه يبدو أن أزمة اللاعب تم حلها.

وجهة محمد أبوجبل المقبلة

وأشارت تقارير صحفية إلى أن حسام البدرى المدير الفنى الجديد لفريق وفاق سطيف الجزائري، يرغب في التعاقد مع محمد أبوجبل خلال موسم الانتقالات الصيفي، من أجل تدعيم صفوف الفريق بخدمات حارس المرمى المميز الذي قدم مستويات جيدة مع الفريق الأبيض ومنتخب مصر خلال الفترة الماضية.

وجاءت رغبة البدري في التعاقد مع اللاعب نظراً لأنه يعرف إمكانياته جيداً، إضافة لذلك فإنه عقده ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم، مما يجعل مفاوضات انتقاله إلى صفوف الفريق الجزائري سهلة وصفقة انتقال حر لن تكلف خزائن النادي أموال كثيرة.

حسام البدري

ويذكر أن نادي وفاق سطيف أعلن أمس عن إسناد مهمة القيادة الفنية بشكل رسمي، إلى مدرب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق حسام البدري.