عاجل.. انتقال ليفاندوفسكي الى برشلونة والإعلان الرسمي خلال ساعات

كشفت تقارير صحفية مختلفة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق السادس عشر من شهر يوليو الجارى عن نجاح إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في التعاقد مع ليفاندوفسكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

انتقال ليفاندوفسكي الى برشلونة

ليفاندوفسكي كان صريح في مغادرة فريق بايرن ميونخ وأبلغ الفريق الألماني بذلك ويرغب في الانتقال إلى قلعة الكامب نو والتدرب تحت قيادة تشافي هيرنانديز في الموسم الكروى الجديد في الدوري الإسباني.

وكان برشلونة قد تدخل في مفاوضات جادة مع الفريق البافاري في الوقت السابق وعلى مدار أسابيع عديدة وكلما كان يقدم عرض يقابل بالرفض من إدارة الفريق الألماني، ولكن في الأخير الأمر حٌسم بشكل كبير حسب التقارير الصحفية.

وبحسب الصحفي جيرارد روميرو أن هناك فإن توصل فريق برشلونة لاتفاق نهائي مع إدارة بايرن ميونخ فيما يخص انتقال روبرت ليفاندوفسكي إلى الفريق الكتالوني.

ليفاندوفسكي

بينما تطرق الصحفي الألماني باتريك ستراسر حديثه عن بنشر رموز تعبيرية تؤكد انتقال ليفاندوفسكي إلى قلعة الكامب نو وأن الإعلان الرسمي للصفقة خلال ساعات قليلة من الآن.

وعلى الجانب الآخر وفي إسبانيا أكدت شبكة “كادينا سير” أن صفقة ليفاندوفسكي هى الشغل الشاغل في الوقت الحالى من قبل خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة برشلونة من اجل الحصول على خدمات البولندي، وأن الصفقة سوف تحسم بشكل كبير قبل يوم.

كما أكد الصحفي جيانلوكا دي مارزيو أن برشلونة حسم بالفعل الصفقة، وأن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لم يشارك في العرض التقديمي لفريق بايرن ميونخ في الموسم الجديد، ويرغب في الانتقال إلى برشلونة وخوض تحدى جديد.