“حبيب الكل”.. تعرف على معلق مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم في الدوري المصري

معلق مباراة الزمالك وغزل المحلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من أجل معرفة من هو المعلق الذي سوف يتولى التعليق على تلك المواجهة القوية والنارية والتي ستجمع الفريقان مساء اليوم السبت الموافق السادس عشر من شهر يوليو الجارى على ستاد غزل المحلة.

معلق مباراة الزمالك وغزل المحلة

وأعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على النايل سات نقل مباراة الزمالك وغزل المحلة عبر قناة اون تايم سبورت 2 على أن يتولي التعليق المعلق الرياضي مؤمن حسن التعليق على فعاليات المواجهة النارية والمرتقبة.

"حبيب الكل".. تعرف على معلق مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم في الدوري المصري

الزمالك وغزل المحلة

ويدخل الزمالك مباراة الليلة وهو يحتل المركز الأول في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد أربعة وخمسين نقطة جمعهما من لعب اربعة وعشرين مباراة حيث حقق الفوز في سبعة عشر مباراة وتعادل في ثلاثة مباريات وتلقى الهزيمة في اربعة مناسبات.

بينما وعلى الجانب الآخر فإن فريق غزل المحلة يحتل المركز الثالث عشر برصيد ستة وعشرين نقطة جمعهما من لعب اربعة وعشرين مباراة حيث حقق الفوز في خمسة مباريات وتعادل في إحدي عشر مباراة وتلقى الهزيمة في ثمانية لقاءات.

وكانت المباراة الأخيرة لصالح الزمالك قد انتهت على واقع الفوز بهدف دون رد على حساب المقاولون العرب، بينما تلقي فريق غزل المحلة الهزيمة على يد البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف.