مايكروسوفت تشعل التحدي وتكشف موعد طرح الإصدار الجديد Windows 12

تستعد شركة مايكروسوفت Microsoft الأمريكية لإشعال المنافسة من جديد وطرح الإصدار الجديد Windows 12 خلال السنوات المقبلة، وحسب تقرير صادر عن Windows Central، بأنها تخطط لجعل دورة تحديثات نظام التشغيل ويندوز مدتها 3 سنوات وحسبما ذكر موقع gsmarena فإن الخطة التي أعلنت عنها الشركة لإطلاق مجموعة من تحديثات ويندوز المستقبلية بحلول 2024.

مايكروسوفت تكشف تفاصيل عن نظام Windows 12

وبحلول عام 2024 فإن الأمر يكون قد مر على إطلاق ويندوز 11 3 أعوام وتعمل عملاق التكنولوجيا الأمريكية على اعتماد خطة جديدة تحديث برمجي ضخم كل 3 أعوام من نظامها التشغيلي ويندوز، ولن تكتفي الشركة بهذا الأمر فقط بل تعمل على زيادة إصدار المميزات الجديدة لمستخدمي Windows الحاليين في السوق.

مايكروسوفت تشعل التحدي وتكشف موعد طرح الإصدار الجديد Windows 12
مايكروسوفت تشعل التحدي وتكشف موعد طرح الإصدار الجديد Windows 12

مايكروسوفت تستعد لإطلاق 4 تحديثات جديدة قبل إصدار 2024

تستعد شركة مايكروسوفت إلى تطبيق النظام الجديد مع تحديثWindows 11 خلال النصف الثاني من العام الجاري 2022، وهو الذي يحمل الاسم الرمزي Sun Valley 2، كما تعمل الشركة على إطلاق تحديثات أخرى تصل إلى 4 تحديثات ومن المتوقع إعادة  تجهيزه في إصدار 2024.

تحذير جديد من قرب انتهاء Windows 8.1

وتعمل التحديثات الجديدة إلى مساعدة المستخدمين في الحصول على المميزات والإضافات الجديدة بشكل سريع للغاية بدون الحاجة إلى انتظار إصدار نظام التشغيل الرئيسي التالي خاصة أن المطورين يستهلكون مزيدًا من الوقت من أجل اختباره لمنع وقوع مشاكل وأزمات قبل الإصدار الرسمي.

جدير بالذكر أن عملاق التكنولوجيا الأمريكية مايكروسوفت أعلنت موخرًا عن الانتهاء من دعم نسخة ويندوز الشهيرة من نظامها التشغيلي Windows 8.1، وذلك بداية من 10 يناير 2023.