ل 3 أسباب.. الأهلي يتراجع عن التعاقد مع جون ايبوكا في سوق الانتقالات

كشفت تقارير صحفية أن النادي الأهلي تراجع عن فكرة التعاقد مع جون ايبوكا مهاجم فريق إنبي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما كان يرغب مسئولي الفريق الأحمر في التعاقد مع اللاعب النيجيري بقوة، في إطار خطة التدعيم التي تم وضعها الفترة الماضية استعدادا ً للموسم الكروي الجديد الذي يسعى من خلاله العودة إلى منصات التتويج.

الأهلي يتراجع عن التعاقد مع جون ايبوكا

وأشارت التقارير إلى أن هناك أسباب عدة دفعت المسئولين في القلعة الحمراء، يتراجعون عن مفاوضات التعاقد مع المهاجم النيجيري في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، بعدما كان اللاعب على رأس أولويات النادي في الميركاتو لتدعيم خط الهجوم بخدماته، إلا أن الأسباب الجديدة جعلت ايبوكا يصبح خارج حسابات الفريق الأحمر.

وأوضحت التقارير أن أول الأسباب التي أطاحت بمهاجم إنبي من حسابات النادي الأهلي، هي رغبة ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق في التعاقد مع مهاجم لاتيني، وبالفعل تم فتح باب المفاوضات مع لاعب في الوقت الحالي تمهيداً للتعاقد معه الفترة المقبلة.

وتابعت التقارير الحديث بأن قائمة المارد الأحمر لا تتحمل المفاوضات مع أكثر من لاعب اجنبي، إذ لا يوجد سوى مكان وحيد بدلاً للموزامبيقي لويس ميكيسوني والذي سيرحل بنهاية الموسم الجاري.

الأهلي

واختتم التقرير الأسباب بأن إدارة الفريق الأحمر لديها تخوفات من احتمالية فشل الصفقة، وذلك مثلما حدث من قبل مع كثير من الصفقات الإفريقية التي تم إبرامها.