“مينفعش الكلام دا”.. تعرف على سبب مشادة محمد عبدالمنعم ورمضان صبحي بعد مباراة الأهلي وبيراميدز

شهدت جماهير النادي الاهلي خلال مواجهة القلعة الحمراء والتي أقيمت أمام فريق بيراميدز مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 25 من مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، مشاهدة مشادة بين محمد عبد المنعم مدافع القلعة الحمراء واللاعب رمضان صبحي صانع العاب فريق بيراميدز، والتي كانت عقب نهاية اللقاء بين الفريقين.

وكان النادي الاهلي قد خسر بهدفين دون مقابل أمام بيراميدز، وبالتالي أصبح موقف المارد الأحمر في الجدل أصعب من قبل، لكانه مازال يتبقى له مواجهتين مؤجلتين، ويحتل حالياً المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

مشادة بين عبدالمنعم ورمضان صبحي

وكشفت تقارير عن سبب صراخ محمد عبدالمنعم مع رمضان صبحي في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس السبت، والتي كانت بعد أن تعدى عليه لاعب بيراميدز باللفظ فور انتهاء اللقاء، وقد قام “رمضان” بسب مدافع النادي الاهلي عقب نهاية المباراة مباشرة وهو ما أثار غضب عبدالمنعم وظهرت مشادة بينهم حتى تدخل الموجودين في أرض الملعب لإنهاء الأزمة وحتى لا تكبر بين الأطراف خاصة وأن اللقاء قد انتهى بالفعل.

"مينفعش الكلام دا".. تعرف على سبب مشادة محمد عبدالمنعم ورمضان صبحي بعد مباراة الأهلي وبيراميدز

وفي نفس السياق فقد انتقد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي تصرف محمد عبد المنعم مدافع الفريق، وقام باصراخ في وجهه أثناء مطالبته له بالدخول لغرفة خلع الملابس، وقال الشناوي لمدافع الفريق “كنت رديت عليه في الملعب”.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يستعد حالياً لمواجهة من العيار الثقيل أمام نادي الزمالك في نهائي كأس مصر، والمقرر لها يوم 21 لشهر يوليو الجاري ضمن منافسات الكأس لنسخة موسم 2020-2021، وبعدها يخوض مواجهة مهمة أمام الجونة يوم الاحد الموافق 24 من نفس الشهر الجاري، ويحتاج سواريش لتحقيق الانتصار أمام الفارس الأبيض ليصالح جماهيرة بعد هبوط مستوي الفريق مؤخراً بشكل عام ومنذ فترة طويلة.