“ميسي السبب”… مفاجأة صادمة في صفقة انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة

نجح نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني خلال الإنتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني بداية من الموسم المقبل بعد إنخفاض مستوى الفريق بشكل ملحوظ و خروجه خالي الوفاض هذا الموسم بدون حصد البطولات.

 

و كشفت بعض التقارير الصحفية عن بعض المفاجآت بخصوص صفقة المهاجم البولندي حيث ضغط اللاعب على ناديه بايرن ميونيخ لترك صفوف الفريق وكان الفريق الألماني رافضا فكرة ترك اللاعب حيث خاض اللاعب فترة الإعداد مع النادي للإستعداد للموسم الجديد إلا أنه مع تقديم نادي برشلونة الإسباني عرض مغري للفريق الألماني بالإضافة إلى الإصرار الكبير من جانب اللاعب للانتقال لصفوف الفريق الكتالوني هو ما ساعد في إتمام الاتفاق بين الناديين و اكدت بعض التقارير الصحفية ان صفقة المهاجم البولندي سوف تكلف الفريق الكتالوني نحو 50 مليون يورو و هي 45 مليون يورو قيمة الصفقة بالإضافة إلى 5 ملايين يورو متغيرات.

"ميسي السبب"... مفاجأة صادمة في صفقة انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة "ميسي السبب"... مفاجأة صادمة في صفقة انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة

إلا أنه اكدت بعض التقارير الصحفية على أن صفقة المهاجم البولندي سوف تكلف الفريق الكتالوني نحو 60 مليون يورو و ليس 50 مليون يورو إلا أنه لم يتم الكشف عن القيمة الحقيقية للصفقة بناء على رغبة نادي برشلونة وذلك لرغبة الفريق الكتالوني في تقليل الإنتقادات التي من الممكن أن توجه إلى مجلس إدارة النادي بالإضافة إلى تقليل الضغط على النادي.