بشرة سارة.. وزارة المالية تعلن عن نبأ سار هيفرح الملايين

أعلنت وزارة المالية بيان هام خلال الأيام الأخيرة، والذي ظهرت من خلاله تعتزم في صرف مرتبات شهر يوليو 2022، وذلك سيكون لجميع الموظفين والعاملين في الجهاز الإداري للدولة ومن خلال الأسبوع المقبل، وذلك بالتزامن مع الموعد الرسمي المحدد في الكتاب الدوري المعلن وبناء على جدول صرف مرتبات الموظفين في مختلف القطاعات في مصر بشكلٍ عام، وسنوضح مأعلنته وزارة المالية للموطنيين بالتفصيل من خلال موضوعنا، فلنتابع.

وزارة المالية تعلن خبر هام يفرح الملايين

قد أعلنت وزارة المالية المصرية عن موعد بداية صرف مرتبات شهر يوليو، حيث وزعت الوزارة جهات الصرف وذلك سيكون على يومين، وذلك بالإضافة إلى تخصيص 3 أيام إضافية ويمكن خلالها الصرف لــ أي جهة لم تصرف مرتبات موظفيها ومن خلال اليومين الأولين، ليكون الصرف بناء على جدول المرتبات المخصص لجميع القطاعات الحكومية في مصر التابعة للجهاز الإداري للدولة.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022

وبناء على ما اعلن عنها طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، رسميا؛ فمن المقرر أن يتم بداية صرف مرتبات شهر يوليو 2022 وذلك لجميع العاملين في نحو 33 وزارة وهيئة بداية من يوم الأحد والموافق 24 يوليو، وذلك بناءً على الجدول المعتمد رسميا.

ومن ثم يتم بدء صرف مرتبات لــ نحو 33 وزارة وهيئة في يوم الاثنين الموافق 25 يوليو، والى جميع الوزارات والجهات الأخرى في أيام الثلاثاء و يوم الأربعاء و يوم الأحد الموافق 26 و27 و31 يوليو